أبحاث واجتهادات ومقالات في الرقية الشرعيةمقالات السلالة الزهرية المستهدفة

رسالة هامة جداً لجميع الزهريين وللرقاة الشرعيين

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد :

بالنسبة للزهريين من يشخص حالته ويعرف أنه زهري ولا يكمل علاجه للنهاية ويتكاسل ولا يتخلص من سيطرة تلك العفاريت السحرة ( جنود ابليس والدجال ) عليه ، فإن تلك العفاريت السحرة ستظل مسيطرة عليه وتعمل على جعله يتبع المسيح الدجال ويكون من اتباعه وينفذ أوامره عند خروجه دون وعي منه .

———————————

وسيعرف الدجال أتباعه من الزهريين من خلال علامة العين المغربة في العين اليسرى حيث يكون هنالك انحراف في العين اليسرى باتجاه الداخل كأنك تنظر باتجاه الانف مع كثرة احمرار والتهاب العينين والصداع وسط الجبهة ، حيث يكون يسكن في تلك العين عفريت ساحر مسيطر على منطقة وسط الجبهة ومنطقة الناصية ويضرب كل ما ينظر اليه الزهري وينسى ذكر الله عليه وينسى أن يدعو بالبركة يضربه بسحر الاعين العظيم فيكون قد تم تحويل الزهري الى ساحر يستخدمونه في ضرب غيره حتى لو لم يكن يقصد ذلك .

———————————

فموضوع علاج السلالة الزهرية المستهدفة التهاون فيه خطير جداً فأنت ان لم تبدأ بعلاجك فأنت تخاطر بنفسك أنت وأولادك من بعدك أن يكونوا من أتباع ابليس والدجال . ونحن نقترب بالتدريج من إغلاق الأبواب واشتداد الفتن ومن لم يعالج نفسه الان سيكون من الأصعب عليه أكثر أن يعالج نفسه وقت الحروب والفتن وتقطع وسائل الاتصال وقدوم النجم الطارق والجوع والعطش عند خروج الدجال .

لذلك انصح جميع الزهريين أن يبدؤوا بتشخيص حالتهم والتأكد ان كان مسيطر عليهم ام لا ومعهم العين المغربة ام لا ، وان لا يتهاونوا أبدا في البدء في علاجهم . واحذر الجميع من ان ينخدعوا بما ينشر في مجموعات الزهريين عالفيسبوك فالكثير منها أنشأها السحرة وأتباع ابليس والدجال لتشتيت الزهريين وسحب طاقتهم واستغلالهم في استخراج الكنوز والدفائن ومحاولة تجنيدهم وجعلهم اتباع لإبليس والدجال ، أو على الأقل حتى المجموعات العادية منها التي ليس فيها أسحار وتقوم بنشر الادعية والاذكار والترويج الى أن علاج الزهريين عادي ولا يحتاجون لعلاج مكثف ويكفيهم قراءة القران الكريم واذكار الصباح والمساء . هم يساهمون بقصد او بدون قصد عن عمد أو جهل منهم في تخدير الزهريين وجعلهم في غفلة وعدم تنبيههم الى حقيقة ما يحصل معهم وشدة الاستهداف عليهم فلا يتنبهون لمواجهة عدوهم حتى يظلوا بهذا الشكل حياتهم معطلة ومشغولين بأنفسهم ولا يتفرغون لحرب ابليس والدجال وعفاريتهم السحرة .

———————————

وقد تستغربوا أن العفاريت السحرة وملوك الجن تعمل أسحار مخصوص للزهريين لصرفهم عن سماع المقاطع الخاصة بإبطال اسحار السلالة الزهرية المستهدفة وحرق العفاريت السحرة وملوك الجن والمقاطع التي تفضح مخططات ابليس والدجال وتعمل لهم أسحار للذهاب لقراءة القران الكريم والاذكار فقط . قد تستغربون ذلك لكن قراءة القران الكريم والاذكار العامة دون توجيهها الى حرب العفاريت السحرة وملوك الجن وحتى الرقية الشرعية العامة لإبطال العين والحسد والسحر وعلاج المس التي ينشرها معظم الرقاة لا تؤثر بشيء على ملوك الجن والعفاريت السحرة ولا على نظام ابليس والدجال ، لأنها في الأساس غير موجهة في النية الى حربهم فلا تؤثر عليهم , وكلها رقية عادية بنية الشفاء وابطال العين والحسد والسحر , حتى الرقية الشرعية الشديدة التي فيها ايات الحرق والعذاب عادة ما يوجهها الراقي العادي الى حرق الشياطين التي داخل الجسم من خادم للعين والحسد او خادم للسحر او لحرق المس العاشق .

بينما ملوك الجن والعفاريت السحرة تكون قد خرجت من الجسم قبل البدء بجلسة الرقية أصلا ولا تتأثر بها ولم يتم شملها في النية واحضارها وحرقها وهي من تتولى مهمة تجديد الاسحار للزهري وتعطيل حياته ومحاصرته .

———————————

لذلك فان الاخوة الرقاة الذين ينكرون موضوع السلالة الزهرية المستهدفة ويوجهونهم للرقية العامة ويبسطون الأمور الى أنها إصابات عادية ولا داعي لتهويل الأمور وتضخيمها هم يضرون الزهريين ويساعدون نظام ابليس والدجال عليهم سواء بوعي او جهل منهم بما يحصل ، وسيسألون عن ذلك أمام رب العالمين .

وقد يتحملون إثم ووزر ذلك الزهري ان تم الاستحواذ عليه لأنه بعد فترة وسنوات طويلة من تطبيق الرقية الشرعية العامة والتنقل بين الرقاة قد ييأس الزهري من حالته ويترك العلاج بالكامل ويظن ان حالته معقدة وليس لها علاج او انه متوهم ومريض نفسي أو أنه غير مصاب بسبب التشخيص الخاطئ لحالته الذي ساهم فيه الراقي الجاهل بموضوع السلالة الزهرية المستهدفة .

———————————

وهذه الرسالة للبلاغ ولإبراء الذمة وتأدية الأمانة ولإقامة الحجة على الجميع من مصابين ورقاة ، ومن يهملها ليس له عذر أو أن تقولوا يوم القيامة انا كنا عن هذا غافلين ، وسيهدي الله بها من يستحق الهداية وسيصرف عنها الغافلين والمتكبرين .
ونسال الله الهداية والشفاء للجميع والنجاة من فتنة الدجال
اللهم امين

وفقكم الله وحفظكم بحفظه  / أبو ثائر الراقي

ونسأل الله ان ينفع بهذا الكلام الاسلام والمسلمين

——————————————

تم بحمد الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى