أبحاث واجتهادات ومقالات في الرقية الشرعيةمقالات السلالة الزهرية المستهدفة

الدم والحجامة (هام جداً)

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد :

وهذا باب خطير آخر يغفل عنه الكثيرين وسبب في بلاء كبير عليهم وتجديد الاسحار لهم ، فالكثير من الزهريين يكثرون من عمل الحجامة بسبب قوة دمائهم وكثرة الأسحار عليهم ، لكن ما لا ينتبه له معظمهم أن الدم يعتبر من اهم الاثار لهم خاصة زهريين الدم ويسعى السحرة والعفاريت للحصول عليه باي شكل وباي ثمن فهو مصدر غني للزئبق الاحمر مصدر طاقة العفاريت السحرة وملوك الجن .

وما لا يعلمه الكثيرين ان الكثير من مراكز الحجامة تم فتحها في السنوات الأخيرة مخصوص للحصول على دماء الزهريين واصحابها يبيعون تلك الدماء للسحرة و بأثمان غالية جدا ، يستخدمونها في تجديد الأسحار للزهري نفسه وللمسلمين بشكل عامة فالاسحار العامة للأمة الإسلامية يتم عملها بدماء الزهريين وهي من أقوى أنواع الأسحار وأشدها تأثيراً وأصبحت اسحار الدم منتشرة بكثرة بين المسلمين والزهريين بشكل خاص .

———————————

لذلك الافضل اما ان تحضر جهاز الحجامة المنزلية وتقوم بعملها في بيتك او تحضر دم وأدوات الحجامة من عند مركز الحجامة الذي يقوم بعملها لك وتقوم بنقع الدم بالماء المرقي والملح الخشن والكافور مدة يومين ثلاثة ثم تقوم بدفنه بنفسك في التراب , والا ان اهملت ذلك فإنك ستعاني من تجديد الأسحار لك بعد كل حجامة وبدل ان تشفى تجد حالتك ازدادت سوء .

وكذلك يجب سماع المقاطع الخاصة بإبطال اسحار الحجامة قبل عملها فالعفاريت السحرة ممكن ان تتلبس بمن يقوم بالحجامة فيزرع في جسمك الاسحار ويثبت الأختام الشيطانية اثناء قيامه بالحجامة لك وانت لا تعلم.

———————————

الأوراق النقدية والمصافحة الشيطانية والهدايا المسحورة :

وهذا كذلك من أحد أخبث اساليب السحرة في الحصول على اثر للزهريين او ايصال الأسحار لهم فتجدهم يرسلون أشخاص من طرفهم على هيئة متسولين الى الزهريين بالذات دون غيرهم حتى يعطفوا عليهم ويعطوهم بعض المال والذي يكون قد لمسوه بأيديهم واصبح عليه اثر لهم يستخدموه في سحرهم.

او ان احد السحرة يتعمد انتظارك بعد الصلاة مثلا أو خلال احد المناسبات الاجتماعية ويكون قد غمس يده النجسة في الأسحار ثم يأتي ليسلم عليك ويعانقك ويقبلك ويمسح بيده على رأسك وظهرك كأنه يسلم عليك بحرارة وهو في الحقيقة يكون ينقل الأسحار إليك عن طريق يده أو عن طريق فمه. ويمكن أن يحصل ذلك ايضا عن طريق أحد الأقارب العقارب الذي تتلبس به العفاريت السحرة للوصول إليك.
او ان يقوم احد الأقارب العقارب باعطائك هدية في احد المناسبات من ملابس او عطور او حلي من الذهب أو يقدم لك وجبة وتكون مسحورة.

———————————

– مؤامرة تعطيل الزواج والزواج الشيطاني من السحرة :

طبعا جميع الزهريين يعلمون ان احد اهم المشاكل والتعطيل الذي يعانون منه في حياتهم هو تعطيل الزواج , فالشياطين والعفاريت السحرة تعطل للزهريين أي زواج رباني مبارك عليهم وتؤذي كل من يتقدم للزواج منهم حتى لا يرجع او تتلبس بالأهل لرفض الزواج , وتحاصر الزهري او الزهرية من كل الجهات وتعايره بتأخير الزواج عن طريق الأقارب العقارب .

ثم أثناء تعطيل الزواج يبدؤوا يرسلون له السحرة للتقدم لهم للزواج , وتجد أن هذا الزواج بالذات دونا عن أي خيار زواج آخر لا يتم تعطيله , والأهل يوافقون عليه بشكل غريب بل يبدؤوا يضغطوا الزهرية على الموافقة والقبول به ،وهي تشعر بمؤامرة شيطانية من وراء ذلك الزواج ولا ترتاح لذلك الشخص والقرين والجن المسلم الذين معها يحذرونها منه بالرؤى وعدم الراحة اتجاهه .

بينما تجد الزواج الرباني المناسب لها يتم تعطيله بكل الوسائل وكأنها داخلة في حرب وليس زواج وان تم ذلك الزواج مباشرة يبدؤون باسحار تعطيل الحياة الزوجية والدخلة واسحار النفور والكراهية بين الزوجين مباشرة بعد الزواج وتعطيل الإنجاب بينهما تمهيدا لايصالهما لمرحلة الطلاق لاحقا .

———————————

لذلك احذر جميع الزهريين من ارسال صورهم لاحد بحجة الكشف والتاكد ان كنت زهري ام لا والتاكد مما عندك او نشر صورهم وصور عائلاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي هكذا بحيث يمكن لاي احد رؤيتها

يجب ان تعلموا وتضعوا في اعتباركم ان تلك الصور قد تجلب لكم العين والحسد لكل من ينظر اليها ولا يدعو لكم بالبركة وكذلك يمكن ان تقع في ايدي السحرة فيستخدمونها في الوصول لكم والسيطرة عليكم وارسال الاسحار لكم .

12. كذلك يمكن ارسال الاسحار للزهريين من خلال جعلهم ينظرون لصور مطلسمة فيها رموز سحرية او صور للشياطين والعفاريت او رموز الماسونية والدجال وتلك الصور للاسف منتشرة في مجموعات الزهريين بكثرة ويتعمد السحرة انشاء مجموعات لنشر مثل تلك الصور فيها بحجة شرح تلك الرموز وبعض الزهريين ينشرها دون وعي منه للسؤال عنها وبعضهم من جهله يضعها كصور له في حسابه عالفيسبوك وذلك من كثرة ظهور العفاريت له في المنام بتلك الاشكال وكثرة ارسال تلك الرموز له فاصبح يظن نفسه انه محارب ويرسل صور تلك الشياطين وهو يقاتل فيها
ولا يعلم ان نشر مثل تلك الصور والرموز يؤذي من ينظر اليها من غيره من الزهريين .

———————————

13. أحد تلك الرموز الشيطانية والمؤذية للزهريين والمنتشرة بكثرة في جميع برامج التواصل الاجتماعي ويستخدمها الناس بكثرة وينشرونها بجهل منهم تعبيرا عن الحب لمن حولهم وهو رمز القلب الاحمر ، فكل صورة لها ارتباط في عالم الطاقة (عالم الجن والشياطين) بما تعبر عنه فصورة القلب مباشرة ترتبط بقلب الزهري الذي ينظر الى تلك الصورة وانت بشكل تلقائي عندما ترى صورة لشيء ما يذهب تركيزك مباشرة اليه .

واللون الاحمر رمز الدم عند العفاريت وهم يحبون ذلك اللون ويحبون لون الدماء وسفكها ويعتبر الزئبق الاحمر المتواجد بكثرة في دماء الزهريين مصدر طاقة تلك العفاريت السحرة وملوك الجن وسبب في زيادة قوتهم وطول اعمارهم وارتفاع درجاتهم وترقيهم في عالم الجن والشياطين ،
لذلك فان زهريين الدم من اشد الفئات استهدافا من بقية انواع الزهريين وتجد قلوبهم دائما تنبض بسرعة ودمائهم تغلي وسريعين الغضب والانفعال وطاقتهم وهمتهم عالية قبل ان تقوم تلك العفاريت بسحب طاقتهم .

———————————

14. أحد الطرق المنتشرة بكثرة أيضا لنشر الاسحار وايصالها للزهريين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي هي الرسائل الدعوية التي تجد فيها تكرار لادعية معينة وبترتيب معين وباعداد معينة ، وتجد من كتب الرسالة يقسم عليك ان تنشرها لكل اصدقائك وانك ان نشرتها لعدد معين من الناس فستسمع خبر مفرح وان لم تنشرها ستصيبك مصيبة ، وبعض الرسائل تجد من كتبها يدعي انه راى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام وأخبره بانه من ينشر تلك الرسالة ستحل مشكلته ومن لم ينشرها سيندم ، ومثل تلك الرسائل منتشرة بكثرة والناس تنشرها بحسن نية وطلبا للأجر والفرج ،ولكن لا ينتبهون الى ترتيب الأذكار المذكورة وان كانت صحيحة او موضوعة ومكذوبة اصلا ولم ترد في السنة النبوية الشريفة ولم يثبت عن الرسول صلى الله عليه وسلم تكرارها بتلك الاعداد بالذات وبذلك الترتيب ، وحقيقة تلك الرسائل انهم يريدونك تكرار اذكار وجمل معينة وباعداد معينة يمكن من خلال تلك الأرقام والاعداد استدعاء الشياطين او نشر بعض الاسحار لكل من يقرأها .

وهنا ننبه الى خطورة ذلك الامر وان الاصل هو الالتزام بما جاء عن الرسول صلى الله عليه وسلم من الأذكار والأدعية واعدادها كذلك وان اردت ان تزيد في ذكر معين فلا باس لكن لا تقيد نفسك برقم محدد ويصبح ثابت عندك كانه ورد يومي .
فالالتزام بالسنة النبوية كما جاءت عن الرسول صلى الله عليه وسلم هو سفينة النجاة والرسول صلى الله عليه وسلم لم يترك خيرا الا ودل الامة عليه فلا ياتي أحد يظن بنفسه وتوهمه الشياطين بانه ياتي بشيء اجره اعظم مما جاء في السنة النبوية الشريفة فهذا من مداخل الشياطين على الناس لابعادهم عن الالتزام بالسنة .

———————————

وكذلك ننبه ونحذر في الطرف الاخر ممن يلتزم بالنص حرفيا وبتعصب دون فهم روح النص ومعانيه والفائدة منه فتجده متشدد للنص حرفيا وان كل ما لم يذكر في نص صريح في السنة النبوية فهو غير صحيح وغير موجود ولا يجوز ذكره
كمن ياأتيني ويحتج بأن لفظ الزهريين او السلالة الزهرية المستهدفة لم يرد بهذا اللفظ بالذات في السنة النبوية الشريفة وتدخل عليه الشياطين من هذا الباب فينكر موضوع الزهريين بالكامل وهذا بسبب جهله اصلا باصول علم الرقية الشرعية وانها علم اجتهادي من باب الطب والتداوي وانه لا باس بالرقى ما لم يكن بها شرك وان القران الكريم والسنة النبوية الشريفة لم تاتي لتشرح مخططات ابليس والدجال واسحارهم ومسمياتهم للبشر واننا نذكر هذا المسمى لان الاسحار في عالم الجن والشياطين واوامر التكليف ربطت اصلا بهذا المسمى دون غيره فلا بد لابطال تلك الاسحار من توجيه الرقية الشرعية وبذلك المسمى بالذات لابطال تلك الاسحار الخاصة بالسلالة الزهرية المستهدفة وحرق العفاريت السحرة وملوك الجن الموكلين بها وهذا يضرب نظام ابليس والدجال في مقتل .

———————————

15. وننبه كذلك لنقطة هامة يجب الانتباه لها عند التواصل مع أحد السحرة تجده أحيانا يطلب منك الاذن او السماح له بالكشف عليك او قراءة هالتك او السماح له بدخول جسمك اثيريا او الموافقة على التواصل معك ، انتبهوا جيدا فهذا الاذن او الموافقة التي تعطيها لهم تفتح التحصين والهالة المحيطة بالجسم امامهم وامام عفاريتهم فيستطيعون الدخول لجسمك بكل سهولة وذلك لانك انت من وافقت على ذلك واعطيتهم الاذن بذلك وتحصين الجسم والهالة المحيطة به تستجيب لذلك حسب نيتك انت ، وكذلك هذا يسمح لهم بالتواصل مع قرينك الكافر فيعطيهم معلومات عنك وهو اصلا متعاون مع حزب الشيطان عليك وملازم لك طوال حياتك ويعرف عنك كل شيء ، فعندما يخبرونك ببعض الامور التي حصلت معك والتي عرفوها عن طريق التواصل مع قرينك تنبهر وتصدق فعلا ان لديهم قدرات للكشف وعرفوا ما عندك وبعدها تصدق كل ما يقولونه لك ويبدؤوا يدخلونك في دوامات لا تنتهي من الأسحار.

———————————

16. وكذلك من العلامات المميزة للسحرة أو الرقاة غير المخلصين عند التواصل مع الزهريين تجدهم يزرعون في المصاب فكرة ان علاجه صعب وأنه ضعيف وان الشياطين الموكلين به مردة ولا يستطيع هو لوحده من مواجهتهم وعلاج نفسه بنفسه , ولا يعلمونه الرقية الشرعية ولا طريقة تحصين الجسم والبيت وتنظيف الجسم من الأسحار ، وتجدهم يرسخون بداخله فكرة ان العلاج يجب أن يكون من خلال قرائتهم المباشرة عليك بان تاتي اليهم او ان يتواصلوا صوتيا معك للقراءة عليك وبعد فترة تجدهم يطلبون رؤيتك أثناء الرقية بالفيديو ، ثم يبدؤوا يطلبوا منك المال مقابل جلسات العلاج وخلطات ووصفات لا تنتهي وغير مذكورة في الطب النبوي او السنة النبوية ثم يبدؤوا منك طلبات غريبة مثل إحضار حيوانات معينة وذبحها بنية معينة او الذهاب الى الزارات والقبور والأضرحة والتبرك بها والتقرب الى اصحابها ودعائهم من دون الله للشفاء او الانجاب حتى يوقعوك في الشرك فتسهل السيطرة عليك اكثر.

لكن الراقي المخلص والصادق تجده يعلم المصاب كيف يرقي نفسه بنفسه ويرسل له الآيات وطريقة العلاج ويطلب من المصاب ان يطبق بنفسه ، ويقوي إيمان المصاب ويطلب منه العودة بصدق لرب العالمين والاستعانة به واخلاص التوحيد له والتوبة والاستغفار والتوقف عن الذنوب والمعاصي التي تعين الشياطين عليه ويعلمه طريقة تشخيص اصابته بنفسه وطريقة تحصين الجسم والبيت من حوله ثم طريقة تنظيف الجسم من الاسحار بخلطات للاستفراغ اغلب موادها تكون ذكرت في السنة النبوية وثبت نفعها في الطب النبوي والطب الحديث. ويرسل له مقاطع للرقية الشرعية كلها ايات من القران الكريم ودعاء بالشفاء وابطال الاسحار وحرق العفاريت السحرة الموكلة بها ولا تجد فيها أي شبهة شرعية.

لكن رغم كل ذلك تجد بعض المصابين ممن سيطرت عليهم شياطينهم يشككون في الراقي الصادق وتصرفه الشياطين عن التواصل معه وتثبطه عن ذلك وتعطل له هاتفه كلما حاول التواصل معه ، فبينما تشجعه وتسهل له التواصل مع السحرة .

———————————

17. خلال الفترة الماضية لاحظت ان السحرة قد زرعوا في عقول الزهريين من خلال مجموعات علاج (استهداف) الزهريين المنتشرة بكثرة عالفيسبوك انه لا بد لمعرفة ان كنت زهري ام لا ومعرفة الصفات التي لديك انه لا بد من ارسال صورة لكف يدك او صورة لعينيك او وجهك
والغريب ان معظم الزهريين اصبحوا مقتنعين بذلك واصبح امر دارج عندهم بل حتى هم انفسهم اصبحوا من يسعون للكشف عليهم وارسال صورهم للاخرين ويترجونهم للقيام بالكشف عليهم وقد يكون من يرسلون صورهم اليهم سحرة اصلا يستخدمون تلك الصور في سحرهم والسيطرة عليهم .

حيث يمكن للساحر من خلال صورة للشخص المستهدف ومن خلال قانون استدعاء الشبيه في علم الطاقة يمكن له الوصول لذلك الشخص ومعرفته وارسال الاسحار اليه ويمكن للعفاريت السحرة والشياطين من التعرف عليه والوصول له وايذائه .

———————————

والطريقة الصحيحة للتشخيص ومعرفة ان كنت زهري ام لا لا يلزم فيها ارسال صورة لك

ويمكن ان تعرف نفسك ان كنت زهري ام لا بقراءة المقالات التي تشرح صفات السلالة الزهرية المستهدفة وتتاكد ان كانت تنطبق عليك تلك الصفات ام لا
ثم تستمع لمقاطع ابطال اسحار تعطيل صفات السلالة الزهرية المستهدفة فان تاثرت بها تكون زهري
فكل مقطع يعالج سحر معين يعطل صفة معينة من الصفات الربانية عند السلالة الزهرية المستهدفة فان تاثرت عند سماع ذلك المقطع فهذا يعني ان تلك الصفة موجودة لديك وتم تعطيلها وكلما اجتمعت صفات اكثر في نفس الشخص كانت درجته اعلى وكان الاستهداف عليه اشد مع مراعاة ان زهريين الدم بالذات هم الاعلى درجة والاشد استهداف من بقية الانواع الاخرى

———————————

18. أحد وسائل استهداف الزهريين بالاسحار كذلك المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي
هو عن طريق طلب معلومات شخصية عن الشخص
مثل اسمه واسم امه
او اسمه الرباعي
او تاريخ ميلاده
او طلب اثر للشخص المستهدف
وتجد السحرة يطلبون مثل تلك الامور بحجة الكشف ومعرفة ما عند الشخص من اصابات وقراءة الطالع ومعرفة المستقبل وهذا معروف انه من اعمال السحرة والعرافة
والغريب انه اصبح منتشر بين الناس بشكل كبير بحيث انك تجد البعض يبادر باخبارك باسمه واسم امه وتاريخ ميلاده قبل ان يتكلم معك لتشخيص حالته

وكذلك المشكلة الاكبر ان جميع وسائل التواصل الاجتماعي وخدمات البريد الإلكتروني وغيرها تطلب من الشخص عند تعبئة نموذج الاشتراك او التسجيل فيها مثل تلك المعلومات خاصة تاريخ الميلاد
والكل اصبح متعود على ذلك ويضع تاريخ ميلاده الحقيقي فعلا حتى تذكره تلك المواقع بعيد ميلاده وترسل له التهنئة بذلك وترسل تذكير لكل اصدقاءه بتاريخ ميلاده حتى يرسلوا له تهنئة بذلك .

ولا يعلم او ينتبه كثير من الناس ان احد أصدقائهم على تلك المواقع قد يكون ساحر اصلا يستخدم تلك المعلومات في عمل سحر له او ان احد أصدقائه يكون حاسد له فيوصل تلك المعلومات لساحر لعمل سحر يضر به صديقه

———————————

19. وأحد طرق ايصال السحر للزهريين كذلك هي عن طريق قنوات اليوتيوب ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية فقد قام كثير من السحرة بعمل قنوات لهم يتكلمون فيها عن امور لها علاقة بالزهريين ويوهمون من يستمع لتلك المقاطع انهم يريدون مساعدتهم وفعلا يضعون بعض المعلومات الصحيحة عن الزهريين لجذبهم لتلك القنوات وبعضهم يسجل مقاطع رقية شرعية خاصة بهم ويدعون انهم يكشفون مخططات ابليس والدجال والماسونية على الزهريين والعالم واحداث اخر الزمان ، لكنهم في الحقيقة لا يقدمون علاج نافع للزهريين بل يدخلونهم في دوامات ومتاهات طويلة لا نهاية لها ولا فائدة منها وليس فيها حرب حقيقية على نظام ابليس والدجال .

الهدف من تلك القنوات والمقاطع هو الوصول للزهريين عند سماعها بحيث يمكن للساحر الذي قام بتسجيل ذلك المقطع ان يفتح اتصال مع الزهري الذي يستمع لها في عالم الطاقة وتكون هناك عفاريت سحرة موكلة بمن يستمع لتلك المقاطع وتستطيع الوصول له بمجرد سماعه لها وتقدر ترسل له الاسحار من خلالها ، وكلما زادت مدة سماعه لتلك المقاطع زادت الاسحار عليه وتم سحب طاقته اكثر وتم السيطرة عليه بشكل اكبر

ولذلك نمنع اي احد يدخل معنا في المجموعات العلاجية عالتليجرام التواصل مع اي راقي اخر او ارسال وسماع اي مقاطع للرقية الشرعية غير التي نرسلها في المجموعات والتي نحن متاكدين من صحتها ونفعها .

هذا بالإضافة الى ان العفاريت السحرة وملوك الجن يمكنهم تحميل اصواتهم واسحارهم وتسجيلها مع صوت صاحب المقطع ان كانوا متلبسين به وقت تسجيلها .
وهذا لا يميزه سوى قلة قليلة من الزهريين من قاموا بتنطيف اجسامهم من الاسحار تصبح حساسيتهم عالية لاي اسحار او طاقة سلبية تدخل اجسامهم عند سماعهم لمقطع صوتي معين او التواصل صوتيا او كتابيا مع شخص ما .

———————————

20. الشعر والاظافر والملابس والدم والحجامة والأوراق النقدية والمصافحة الشيطانية والهدايا ومؤامرة الزواج الشيطاني والزواج من السحرة والاستغلال في استخراج الكنوز والدفائن

هذه النقاط ليس لها علاقة مباشرة بوسائل التواصل الاجتماعي لكن ساشرحها باختصار حتى يكتمل الموضوع :

الشعر والاظافر والملابس :
يمكن للسحرة عمل الأسحار للشخص المستهدف عن طريق الحصول على اثر له اما من شعره او اظافره او ملابسه وهنا ننبه الى عدة نقاط مهمة
– يمكن الحصول على شعر الشخص المستهدف عن طريق صالونات الحلاقة والكثير منا يهمل ذلك ولا ينتبه له ويحلق شعره عند الحلاق ولا احد اهتم يوما بإحضار ذلك الشعر من عند الحلاق , وذلك الشعر يعتبر من أهم آثار المصاب ويظل هناك اتصال أثيري بينه وبين الشخص لعدة أيام يمكن للجن والشياطين من تتبعه والوصول للشخص المطلوب وإيصال الأسحار له اثيريا , والأفضل أن تحلق شعرك في البيت او تحضر شعرك معك من عند الحلاق ولا تتهاون او تخجل من ذلك ابدا فمعظم الحلاقين وأصحاب الصالونات يتعاقد معهم السحرة للحصول على شعر المسلمين بشكل عام والزهريين بشكل خاص ويدفعون لهم مبالغ مالية كبيرة مقابل الحصول على شعور الزهريين بالذات .
والصحيح ان تحضر شعرك او اظافرك او ملابسك وتقوم بنقعها في الماء المرقي والملح الخشن والكافور مدة ثلاثة ايام على الاقل ثم دفنها في التراب بنفسك .

وهذا من أهم أسباب كثرة تجديد الأسحار للزهريين بالذات عن طريق الإطعام في المنام حتى بعد تحصين اجسامهم وبيوتهم فهم يغفلون عن آثارهم ، وان أي أثر يصل إليه السحرة يمكن استخدامه لعمل الأسحار لهم .

وكذلك يجب الانتباه الى الاظافر والملابس خاصة من الاقارب العقارب الذي حول الزهريين فهؤلاء تتلبس بهم العفاريت وتستخدمهم للحصول على أي أثر للزهريين وإيصاله للسحرة .

ونسأل الله ان ينفع بهذا الكلام الاسلام والمسلمين

——————————————

تم بحمد الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى