أبحاث واجتهادات ومقالات في الرقية الشرعيةمقالات السلالة الزهرية المستهدفة

10 أسرار لا تعرفها عن كوكب الزهرة.. أغربها اليوم أطول من السنة وعلاقة كوكب الزهرة بالزهريين (هام جداً)

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد :

على الرغم من أن الزهرة ليس هو الكوكب الأقرب إلى الشمس، إلا أنه لا يزال الأكثر سخونة بين كواكب النظام الشمسى، كما أن لديه جو سميك مليء بثاني أكسيد الكربون والغازات الدفيئة والغيوم المصنوعة من حمض الكبريتيك، ولعل هذا السبب فى حرارته، فيحبس الغاز الحرارة ويحافظ على درجة اشتعال على الزهرة، حيث يكون الجو حارًا جدًا على الكوكب، فالمعادن مثل الرصاص تكون بركة من السائل المذاب.

———————————

ووفقًا لما ذكره موقع “spaceplace.nasa”، فإن كوكب الزهرة هو كوكب نشط للغاية، ولديه جبال وبراكين، ومشابه لحجم الأرض، إلا أن الأرض أكبر قليلاً، وهنا نقدم لك 10 معلومات مهمة عن الكوكب:

1– الزهرة ليس من الكواكب الغازية، ولكنه من النوع الصخرى.

2– كوكب الزهرة يدور في الاتجاه المعاكس للأرض ومعظم الكواكب الأخرى.

3– يستمر اليوم على كوكب الزهرة 243 يومًا من أيام الأرض.

4– تعد السنة على كوكب الزهرة بمثابة 225 يومًا للأرض، أى أن يومه أطول من سنته، وذلك لأنه قريب جدًا من الشمس، فيمر عامه بسرعة.

5– كوكب الزهرة هو الكوكب الثاني من الشمس، هذا يعني أن عطارد والأرض هما الأقرب للزهرة.

6– لا يمتلك كوكب الزهرة أى أقمار مثل كوكب عطارد، وذلك على خلاف باقى الكواكب الشمسية.

7– تمت زيارة كوكب الزهرة بواسطة العديد من المركبات الفضائية: مارينر 2 ، مارينر 5 ، مارينر 10 ، بايونير فينوس 1 ، بايونير فينوس 2 ، ودار مدار يسمى ماجلان.

8– الزهرة معروف منذ العصور القديمة لأنه يمكن رؤيتها بسهولة دون تلسكوب.

9– تشرق الشمس وتغيب مرة واحدة كل يوم على كوكب الأرض، لكن على كوكب الزهرة، تشرق الشمس كل 117 يومًا من أيام الأرض، وهذا يعني أن الشمس تشرق مرتين خلال كل عام على كوكب الزهرة.

10– تشرق الشمس في الغرب وتغرب في الشرق، لأن كوكب الزهرة يدور للخلف.

———————————

علاقة الزهريين بكوكب الزهرة

الزهريين لهم ارتباط وثيق بكوكب الزهرة ومنه جاءت تلك التسمية وابليس والشياطين تعرف اكثر منا بكثير عن الكواكب والنجوم وخصائصها وارتباط الاشخاص بها وكيفية استغلال طاقتها في عمل الاسحار للشخص المستهدف ، واسحار الكواكب والنجوم معروفة عند الرقاة المتمكنين وبعضها يجدد في بداية كل شهر هجري وبعضها في منتصف الشهر عند اكتمال القمر .

وكذلك كوكب الزهرة له خاصية ان الاوامر والاقدار الربانية تتنزل اليه اولا قبل وقوعها على ارض الواقع ونفوس الزهريين مرتبطة بذلك الكوكب وتستمد طاقتها العالية منه وتحوم حوله وهذا ما يفسر السبب في ان كثير من الزهريين بالذات دون غيرهم من الناس تاتيهم رؤى عن احداث مستقبلية قبل ان تقع
وكذلك هذا السر وراء قوة نفوس الزهريين وقدرة البعض منهم على ارسال النفس خارج الجسد وارسالها للمكان او الشخص الذي يركز عليه فيرى عنه ويعلم عنه بعض الامور من خلال الهالة المحيطة به وهذه الخاصية والميزة لا توجد عند الناس العاديين اصحاب النفوس الخاملة والهادئة .

———————————

وقد حاول ابليس وعفاريته اختراق كوكب الزهرة عدة مرات وكشف اسراره وفشلوا في ذلك ويتم حرقهم بالشهب كلما اقتربوا منه ، لكنهم اصبحوا يتجسسون على نفوس الزهريين وعقولهم ورؤوسهم في محاولة معرفة الاحداث المستقبلية من خلال رؤاهم .

وهذا السر ايضا وراء ان جميع السحرة تختارهم العفاريت السحرة وملوك الجن من الزهريين بالذات دون غيرهم ، فهم يحتاجون الى صفات الزهريين تلك وقوة نفوسهم وارتباطهم بكوكب الزهرة لزيادة قوة اسحارهم والتنبا بالاحداث المستقبلية حتى يبنوا مخططاتهم بناء عليها وكذلك للتجسس على الشخص المستهدف ومتابعة اخباره عند محاولة السيطرة عليه .

———————————

لذلك الزهريين على خطر شديد  من لا يحصن ويعالج نفسه بشكل جيد فانه معرض لان يستحوذوا عليه تدريجيا حتى يسيطروا عليه ويجبروه على العمل معهم كساحر ، فالزهري ليس امامه سوى خيار من اثنين اما ان يتعلم الرقية الشرعية وكيف يحصن ويعالج نفسك ويبطل اسحارهم اولا باول ويقضي على العفاريت السحرة وملوك الجن الموكلين به ويصبح راقي شرعي متميز ويبدا يستغل قدراته في مساعدة غيره وحرب الشياطين وحماية الناس منها ومنع سيطرة الشياطين عليهم وتوعيتهم بمخططات ابليس والدجال . 

واما ان يظل يعاني طوال حياته ويضعفوه تدريجيا بكثرة الاسحار وتراكمها عليه ويعزلوه عن البشر ويغرقونه في الديون والامراض الى ان يستسلم لهم ويقبل العمل والتعاون معهم كساحر يستخدموا قدراته في السيطرة على بقية البشر. 

———————————

وما زالت الشياطين تعلم عن الزهريين الكثير من الاسرار التي نجهلها والتي بدات تتكشف بفضل الله في السنوات الاخيرة فقد بدا الكثير من الزهريين يتلقون العلم الرباني في المنام ومن خلال الرؤى خاصة المهدي عليه السلام والمقربين منه وهذا السبب وراء الشعور الدائم بالضغط على الرؤوس عند الزهريين ليس ذلك بسبب الاسحار بالكامل انما جزء منه بسبب تلقي تلك العلوم في المنام وقد اذن رب العالمين بكشف كل مخططات ابليس والدجال وفضح اسحارهم وطرق سيطرتهم على الزهريين طوال السنوات الماضية بشكل خاص والبشر بشكل عام .

———————————

وهم ينظرون الان بحسرة وغيظ شديد وهم يرون كل ما بنوه على مدى الاف السنين يتم ابطاله وتدميره بالتدريج من قبل الزهريين عن طريق سماعهم للرقية الشرعية الخاصة بالسلالة الزهرية السمتهدفة وهذا هو السر وراء الحرب الشديدة على كل من يسمع تلك المقاطع او من يحاول نشرها لان فيها شفاء للزهريين وتحرير لهم من سيطرة ابليس والشياطين عليهم وتبطل اسحارهم وتقتل ملوك الجن والعفاريت السحرة الذين يسيطر من خلالهم ابليس والدجال على عقول وتصرفات الكثير من البشر .

ونسال الله ان يعجل بالفرج والشفاء على جميع المسلمين بشكل عام والسلالة الزهرية المستهدفة بشكل خاص فهم القلب النابض للامة ان تحرروا واكملوا علاجهم وتخلصوا من سيطرة عفاريت ابليس والدجال تحررت الامة ونهضت وذلك قريب باذن الله بقدوم المهدي عليه السلام

ونسأل الله ان ينفع بهذا الكلام الاسلام والمسلمين

——————————————

تم بحمد الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى