1.3 قسم تحصين المنزل والجسم2. قسم تعليم الرقية الشرعية

05. الدرس الخامس – الجزء الاول – أهمية تحصين المنزل والبيت وتحصين الجسم

بسم الله الرحمن الرحيم , والحمد لله رب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد، وعلى آله وأصحابه وأتباعه بإحسان إلى يوم الدين

إخواني وأخواتي زوار موقع رقيتي للرقية الشرعية الكرام

كثيرا ما نسمع او نلاحظ حصول أحوال غريبة تحصل هنا وهناك في داخل البيوت والمنازل ويعاني اهل البيت منها كثيرا مثل :

– حصول حريق في داخل البيوت دون وجود سبب واضح , والعبث في الأثاث أو حرق بعضها وسرقة بعض المحتويات او اختفائها بشكل غريب.

– سماع أصوات غريبة في بعض المنازل او فتح وغلق الابواب لوحدها.

– تعطيل لبعض أجهزة المنزل الكهربائية أو تعطل مصابيح المنزل بكثرة وكلما يتم استبدالها ترجع تتعطل من جديد بشكل غريب وغير طبيعي.

– كثرة المشاكل العائلية أو الأسرية بين الزوج والزوجة والابناء على اتفه الاسباب.

– الشعور بالضيق وحرارة في الجسم وعدم الراحة بمجرد دخول المنزل والنفور من اهل البيت , وعدم الشعور بالسكينة والطمأنينة في البيت.

– عدم ترتيب البيت والعشوائية فيه رغم بذل ربة البيت جهد كبير ومتواصل في ترتيبه لكن بدون فائدة , كلما قامت بترتيبه يرجع كما كان.

– كثرة الاحلام والمنامات المزعجة والكوابيس لاهل البيت عند النوم , والارق وعدم الراحة في النوم , والشعور بكتمة على الصدر وصعوبة في التنفس احيانا عند النوم.

– تأخر الشفاء للمصاب بالعين او السحر في داخل البيت رغم التزامه بالاذكار والرقية الشرعية لكنه كلما تحسنت حالته يرجع وينتكس مرة اخرى.

– قد تظهر بعض تلك الاعراض او معظمها عند شراء او استئجار بيت جديد والانتقال للعيش فيه عندها تبدا تلك الاعراض بالظهور.

 ونحو ذلك من أشكال الإيذاء التي قد يتعرض له ساكنو تلك البيوت ولا يعرفون سبب واضح لذلك

وهنا تأتي اهمية تحصين البيت او المنزل التي يغفل عنها كثير من الناس ولا يهتمون بذلك لعدم معرفتهم بحقيقة تلك الامور وما الذي يقف وراء تلك الاعراض.

وهنا نقول بانه قد ورد في السنة النبوية المطهرة ما يثبت وجود نوع من أنواع الجن يحلون ويظعنون وهم ما يطلق عليهم اسم ( العمار ) الذين يسكنون بعض البيوت والمنازل،

وهذا الصنف قد يصدر منه بعض المظاهر آنفة الذكر 

 فقد ثبت في الحديث الصحيح الذي رواه أبي ثعلبة الخشبي – رضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( الجن ثلاثة أصناف، فصنف لهم اجنحة يطيرون بها في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ) ( صحيح الجامع 3114)

هناك ثلاثة أمور مهمة يجب أن يعرفها كل صاحب منزل حتى يكون لديه علماً بما قد يحدث في منزله من أمور قد تكون غريبة عليه وهي:

1. هناك حالات مصابة بالمرض الروحي من عين او حسد او سحر يكون مقترن معها مس شيطاني ( بغض النظر عن نوعية المس ولكني أخص هنا السحر بالذات لوجود مكلف من الجن لهذه المادة السحرية يسمى بخادم السحر وأحياناً يكون هناك أكثر من خادم للسحر يعتمد ذلك على قوة الساحر وقوة المادة السحرية ) فعندما يبدأ المصاب او المصابة بالمرض الروحي بعلاج نفسه بالرقية الشرعية الصحيحة ويكون هذا المصاب به مس شيطاني فإن العارض الخبيث المقترن بهذا المصاب يتأذى من هذه الرقية الشرعية الصحيحة فيلجأ إلى أساليب خبيثه ماكره ومن هذه الأساليب إيذاء المنزل وساكنيه مثل حرق بعض أثاث المنزل واخافتهم في المنامات والاحلام المزعجة أو أمور أخرى تم ذكرها أعلاه وذلك إنتقاماً من العارض الخبيث لأجل أن يترك هذا المصاب او المصابة الرقية الشرعية ولا يكمل العلاج وهنا يأتي دور وأهمية تحصين المنزل.

2. هناك منازل تكون مسكونة أساساً من قبل بعض الجان ـ وقد يكون هذا الجان يسكن البيت مع عائلته ـ وذلك قبل أن يسكنها شخص ما فعندما يسكنها شخص ما مع عائلته وقد تكون هذه العائلة محافظة على أمور دينها فإن هذا الجان الذي يسكن في هذا المنزل قد يكون فاسقاً أو عاصياً أو غير مسلم يبدأ بأذية هذه العائلة بأي شكل من الأذى ويضايقهم ويخيفهم وغرضه أن يترك هذا الشخص المنزل الذي ربما يكون قد اشتراه بثمن باهظ وهنا يأتي دور وأهمية تحصين المنزل.

3. هناك بعض الأنواع من الجان يسكن في بيوت مسكونة أصلاً من العائلة الإنسية وقد يحدث من هذه العائله الإنسية أذى للجن من أحد أفرادها دون أن يشعر مثلاَ بسكب ماء حار في مكان ما ولم يُسمي ـ بسم الله الرحمن الرحيم ـ وقد يكون هذا الماء قد سُكب على أحد أفراد العائلة الجنيه أو قد يكون حصل من اهل البيت أي عمل يتضايق منه هذا الجان الذي يسكن البيت …..فهنا يبدأ انتقام هذا الجان من هذه العائلة الإنسية وهنا يأتي دور وأهمية التحصين للمنزل.

تحصين البيت أساس مهم إذ فيه الأب والأم والأولاد والبنات وهو اساس اجتماع الاسرة …… ولأنه من أهم الأمور التي يحرص الشيطان على هدمه وإزالة المودة بين سكانه وبث البغضاء والشقاق فيه، مما يؤدي إلى التفرقة بين الزوجين وضياع الأولاد وفساد كبير لكلا الطرفين، فيكون بذلك هدم للمجتمع الذي ينطلق من الفرد ثم الأسرة…..

ولذلك فان تحصين المنزل مهم جدا وله فوائد عظيمة وتأثير قوي على الشياطين وطردهم ومنعهم من الاستقرار في المنزل والعمل على افساده, مما يساهم بشكل كبير في المحافظة على الاسرة والسعادة والسكينة في البيت , ويكون تحصين المنزل بمثابة درع حماية ووقاية لكل من يسكن في البيت ويمنع وصول الجن والشياطين اليهم ويمنع دخول العين والحسد الى داخل اجسادهم , وكذلك منع وصول المدد والمساعدة لخادم السحر الذي في داخل الجسم من الساحر ومنع تجديد السحر , وتضييق الخناق على خادم السحر او العين واضعافه واخراجه من الجسد , والتعجيل في الشفاء باذن الله وعدم انتكاس الحالة مرة اخرى.

ولكن يجب ان تكون القراءة هنا بشرط مهم جدا وهو استحضار نية الحفظ التحصين وطرد الجان والشياطين من المنزل فقط, وليس نية الحرق او العذاب نهائياً فيجب الانتباه لذلك جيداً.

 طريقة التحصين الشاملة للمنزل من خلال هذا الرابط

 ——————————————

تم بحمد الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

للاشتراك في قناة الموقع عالتليجرام 
https://t.me/MyRoqia

 ___________________________________
ويمنع نشر هذا الموضوع او نسخ جزء منه دون ذكر المصدر , كما يمنع ازالة الروابط , وجزى الله خيرا كل من نشره بين المسلمين

https://www.myroqia.com/Posts/2322

نرحب بزوار الموقع الكرام

طرق التواصل معنا :

  • كما يمكنك بعد الاشتراك في القناة التواصل مع ابو ثائر الراقي مباشرة من خلال حسابه الخاص عالتليجرام
  • والذي ستجده في رسالة مثبتة اعلى القناة
  • وهذه هي الطريقة الوحيدة والمعتمدة للتواصل والتشخيص والانضمام للمجموعات العلاجية. 
وذلك بعد تنزيل برنامج التليجرام من سوق البرامج من خلال الرابط التالي :

-----------------------------------------------



قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
__________________________


للتشخيص ومتابعة العلاج عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia


قناة موقع رقيتي للرقية الشرعية عاليوتيوب
https://youtube.com/channel/UCC1bTP88V4dIis6o4MgynHw


موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com


قناة الموقع العامة عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia


قناة المقالات والابحاث عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia_Articles


قناة الاسئلة والاجابات عالتليجرام
https://t.me/MyRoqiaAsk


قناة الرؤى العامة
https://t.me/MyRoqia_Roa


قناة احداث اخر الزمان
https://t.me/MyRoqia_LastEvents


قناة الادعية والاذكار
https://t.me/MyRoqia_Azkar


قناة الوصفات والخلطات العلاجية
https://t.me/MyRoqia_Wasafat


قناة مقاطع التلاوة المميزة
https://t.me/MyRoqia_Telawa


قناة علم النفس والطاقة والتنمية البشرية
https://t.me/MyRoqia_Taqa
---------------------------------------------



ونسال الله التوفيق والسداد والقبول / ابو ثائر الراقي

المشرف العام | موقع رقيتي للرقية الشرعية

ابو ثائر الراقي المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية متخصص وباحث في علم الرقية الشرعية والعلاج بعلم الطاقة واللمسة الشفائية وعلاج السلالة الزهرية المستهدفة والحالات المستعصية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى