أبحاث واجتهادات ومقالات في الرقية الشرعيةمقالات السلالة الزهرية المستهدفة

هل يتجدد السحر فعلاً (مقال ذو أهمية كبيرة )

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد : 

إن تجديد عقد ومادة السحر المبطون يتم بالإطعام المنامي، والسحر المرشوش بالرش، والمشموم عبر دسه عبر الهدايا والعطور والزهور ، عن طريقة واسطة من الإنس ، وهذا أمر ملحوظ بجلاء عند كثير من الحالات المستعصية ، ومُسلمٌ به عندنا وعند بعض أهل الخبرة والممارسة الطويلة في مجال الرقية وعلاج الأمراض الروحية.

____________________________________________________________

وقد وجدت من ينكر إمكانية حصول ذلك ، بمجرد الإفتراض والتخمين والإرتجال والتصور الخاطئ ، وقد ناقشت بعضاً منهم، وطالبتهم بذكر الموانع الشرعية أو العلمية أو الحسية التى تمنع حصول التجديد ، ولم يجيبوني بشكل علمي منطقي ..

 أما نحن فلا نحكم على عالم الغيببات وعلى أعمال الجن والسحرة ، بشكل إرتجالي تخميني عاطفي ، بل من خلال معطيات وعلامات وقرائن وأمور محسوسة وملموسة متواترة، وذلك من خلال تتبع ألآلاف الحالات التي تعاني من أعراض السحر المبطون، وتشعر بالإطعام المنامي وتتذوقه وكأنه إطعام حقيقي، ثم تشعر بأثره على الحلق والبلعوم والمعدة لعدة أيام ، وبعده تمام ذلك تشعر بهيجان شديد في الأعراض وبأنتكاسه في الحالة وعودتها إلى نقطة الصفر ومن حيث بدأت، رغم التحسن الكبير الذي وصلت إليه مع متابعة العلاج بجلسات الرقية، وهذا التحول يثبت بجلاء حصول التجديد .

ومع ذلك نؤكد على أن الإطعام المنامي لا يعد بالمطلق تجديداً للسحر بالضرورة ، فمنه ماهو إطعام لخادم السحر ببعض المواد المستخدمة عند الجن لتقويته .

____________________________________________________________

 متى يجدد السحر المبطون :

 يجدد السحر بطلب من مشتري السحر إذا كان حريصاً على المتابعة والإستمرار في إلحاق الاذية بمحسوديه بأكبر قدر ممكن، خصوصاً إذا رأى أن السحر لم يؤثر في عدوه كما كان يتمنى .

فيسعى بكل حرص على تجديد سحره وتمكينه ، لاسيما إذا علم عن طريق الساحر وشياطينه بأن محسوديه قد إكتشفوا سبب معاناتهم ومرضهم بالرقية الشرعية وبان لهم التشخيص واتضحت لهم الصورة ، وتأكدوا بأنهم مسحورين ، وبدأوا فعلاً بإضعاف سحره وفكفكة عقده وإخراج أجزاء منه بالإستفراغ مع الرقية المتتابعة والدعاء وأستخدام بعض المسهلات .

عندها يضغط على الساحر ويدفع له ما أراد ، لكي يقوي السحر ويضاعف من أعراضه .

فيقوم الساحر بإرسال حراس السحر لتقوية السحر وخادم السحر المتلبس بالجسد بمواد وعقد سحرية جديدة ، يتم إطعامها للمريض عبر الاطعام المنامي على شكل أحلام وحتى في اليقظة أو دسه له في الطعام من قِبل الشياطين .

____________________________________________________________

ويتم أيضاً تجديد السحر المرشوش بالرش، والمشموم عبر دسه عبر الهدايا والعطور والزهور ، عن طريق واسطة من الإنس وهكذا يتجدد السحر ويتقوى من جديد .

 وهذا لا يتم إلا بإذن الله ، خصوصاً إذا كان المسحور مصاباً بضعف الإيمان والعقيدة والتوكل وبالاستسلام والانهزام ومتذمراً ومتسخطاً على أقدار الله وابتلاءه ، أو يخلط بين العلاج الشرعي والشركي ، ومهملاً في علاج نفسه بالرقية الشرعية المباشرة أو بقراءته على نفسه ، أو مقصراً في دينه وإلتزامه، وكان مقبلاً على المعاصي والذنوب ، أو مقصراً بقراءة التحصينات و الأذكار بتمعن وتدبر .

ولذلك نرى أن أكثر الحالات تستعصي عن العلاج ، فكما أضعفوا السحر بالرقية تم تجديدة وعادت الأعراض والمعاناة كما كانت وأشد والسبب أن أكثر المرضى لا يوجهون التوجيه الصحيح والسليم من قِبل الرقاة بتقويم عقيدتهم وسلوكهم وأخلاقهم ، وتبصيرهم بطرق العلاج الصحيحة وبطرق الوقاية والخلاص وبطرق وأساليب ومداخل الشياطين عليهم.

وعليه فإنه من الواجب على الراقي وضع برنامج علاجي متكامل للمريض يبدأ بتصحيح عقيدته وتوحيده وسلوكه ومعنوياته ، إلى طرق العلاج الصحيحة والوقاية والخلاص ، وعلىالمريض الإمتثال والإلتزام بشروط وضوابط وتعليمات العلاج إذا أراد الخلاص من معاناته .

____________________________________________________________

وأضيف إلى هذا الكلام  

يغفل الكثير من الرقاة والباحثين في علم الرقية الشرعية عن أهم اسباب تجديد الأسحار لبعض المصابين والفئة المميزة من البشر وهم السلالة الزهرية المستهدفة بسبب حرب الجن والشياطين والعفاريت السحرة وملوك سحرة الجن وابليس والدجال عليهم بهدف اضعافهم والسيطرة والاستحواذ عليهم .

وليس الامر مجرد ان حاسد لك يذهب لساحر حتى يجدد لهم الاسحار الامر اكبر من ذلك بكثير هي حرب شاملة عليهم تجدد فيها العفاريت السحرة الاسحار للزهريين في المنام وتهاجمهم ليل نهار وترسل لهم السحرة المتعاونين معهم من الانس والذين ما هم الا خدم للعفاريت السحرة ينفذون اوامرهم . اما اصل السحر والشر ياتي من العفاريت السحرة انفسهم وما سحرة الانس الا وسيط لهم في عالم الانس لايصال الاذى ونشر الاسحار.

ولا بد للسلالة الزهرية المستهدفة ان تفهم وتعي ذلك جيدا فما يتعرضون له ليس مجرد عين وحسد من الاقارب او سحر من احدهم انما هي حرب شاملة عليهم من ابليس والدجال وسحرتهم من الانس والجن واشتدت تلك الحرب في اخر الزمان بسبب اقتراب خروج المهدي عليه السلام وخروج الدجال وقرب انتهاء قرن الشيطان .

لذلك لا ينفع السلالة الزهرية المستهدفة ان تظل تتنقل من راقي لاخر ليقرا عليها او يبطل لها سحرا فالاسحار لن تتوقف وستظل في هذه الدوامة سنوات طويلة تستنزف الصحة والمال.

____________________________________________________________

والحل الوحيد للسلالة الزهرية المستهدفة هي ان تتعلم الرقية الشرعية بنفسها وتطبق بنفسها كيف تحصن الجسم والبيت من حولها وتطرد الشياطين منه وتتنبه للمؤامرات التي تعمل لها والحرب التي تشن عليها وتتوجه الى الرقية الشرعية لحرب العفاريت السحرة وملوك سحرة الجن الموكلين بهم والقضاء عليهم .

وهذه هي وظيفة السلالة الزهرية المستهدفة على مر الزمان خلقها رب العالمين ومنحها تلك الصفات المميزة لها عن بقية البشر ليس عبثا وانما لتحارب الجن والشياطين وابليس والدجال وتمنع سيطرتهم على البشر وهذا دورهم في احداث اخر الزمان وسبب شدة الحرب عليهم في اخر الزمان.

ونسأل الله ان نكون عونا لهم لارشادهم للطريق الصحيح في العلاج وتعليمهم الرقية الشرعية واعدادهم لما هو قادم واخراجهم من دوامة الرقاة وتسلط السحرة عليهم .

____________________________________________________________

طرق إيقاف تجديد السحر عن طريق الإطعام المنامى 

أول الطرق

1- اليقين أن الشافي هو الله وأننا فقط نأخذ بالأسباب
2- الإكثار من الطاعات والدعاء لله واستحضار خشية الله وتجنب مواطن الزلل والذنوب.
3- تحصين البيت
4- تناول ملعقة عسل نحل مرقي مضاف اليه حبة البركة قبل النوم
5- دهان الفم والشفتين بزيت زيتون مرقي
6- النوم على وضوء
7- المحافظة على الأذكار ومنها أذكار قبل النوم والحرص على سورة المائدة قبل النوم يوميا
8- قراءة الفاتحة سبع مرات و كل من (أول خمس أيات من سورة البقرة وآية الكرسي وآخر ثلاث آيات من سورة البقرة) ثلاث مرات
9- عَنْ عَائِشَةَ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ كَانَ إِذَا أَوَى إِلَى فِرَاشِهِ كُلَّ لَيْلَةٍ جَمَعَ كَفَّيْهِ ثُمَّ نَفَثَ فِيهِمَا فَقَرَأَ فِيهِمَا قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثُمَّ يَمْسَحُ بِهِمَا مَا اسْتَطَاعَ مِنْ جَسَدِهِ يَبْدَأُ بِهِمَا عَلَى رَأْسِهِ وَوَجْهِهِ وَمَا أَقْبَلَ مِنْ جَسَدِهِ يَفْعَلُ ذَلِكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ) رواه البخاري
10- قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ” إِذَا أَتَيْتَ مَضْجَعَكَ فَتَوَضَّأْ وُضُوءَكَ لِلصَّلَاةِ ، ثُمَّ اضْطَجِعْ عَلَى شِقِّكَ الْأَيْمَنِ ، ثُمَّ قُلْ : اللَّهُمَّ أَسْلَمْتُ وَجْهِي إِلَيْكَ ، وَفَوَّضْتُ أَمْرِي إِلَيْكَ ، وَأَلْجَأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ رَغْبَةً وَرَهْبَةً إِلَيْكَ ، لَا مَلْجَأَ وَلَا مَنْجَامِنْكَ إِلَّا إِلَيْكَ ، اللَّهُمَّ آمَنْتُ بِكِتَابِكَ الَّذِي أَنْزَلْتَ وَبِنَبِيِّكَ الَّذِي أَرْسَلْتَ ، فَإِنْ مُتَّ مِنْ لَيْلَتِكَ فَأَنْتَ عَلَى الْفِطْرَةِ ، وَاجْعَلْهُنَّ آخِرَ مَا تَتَكَلَّمُ بِهِ.
وتكرر كثيرا قبل النوم :
*ولا تأكلوا اموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها الي الحكام لتأكلوا فريقا من اموال الناس بالاثم وانتم تعلمون
* يا ايها الذين امنوا لا تاكلوا الربا اضعافا
* واتوا اليتامى اموالهم ولا تتبدلوا الخبيث بالطيب ولا تاكلوا اموالهم الى اموالكم انه كان حوبا كبيرا
* وابتلوا اليتامى حتى اذا انستم منهم رشدا فادفعوا اليهم اموالهم ولا تاكلوها اسرافا وبدارا ان يكبروا
* يا ايها الذين امنوا لا تاكلوا اموالكم بينكم بالباطل الا ان تكون تجاره عن تراض منكم
* حرمت عليكم الميته والدم ولحم الخنزير وما اهل لغير الله به
* ولا تاكلوا مما لم يذكر اسم الله عليه وانه لفسق
* ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه
* لا ياكله الا الخاطئون
* بسم الله العظيم الاعظم لا اكل ولا اشرب
11- التصبح بسبع تمرات عجوة

ثانى الطرق 

تقرأ هذه الآيات قبل النوم يوميآ بصوت مسموع وايضا تقرأ على كوب ماء ويشرب قبل النوم

١_(فَكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ إِنْ كُنْتُمْ بِآيَاتِهِ مُؤْمِنِينَ * وَمَا لَكُمْ أَلَّا تَأْكُلُوا مِمَّا ذُكِرَ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَقَدْ فَصَّلَ لَكُمْ مَا حَرَّمَ عَلَيْكُمْ إِلَّا مَا اضْطُرِرْتُمْ إِلَيْهِ ۗ وَإِنَّ كَثِيرًا لَيُضِلُّونَ بِأَهْوَائِهِمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِالْمُعْتَدِينَ * وَذَرُوا ظَاهِرَ الْإِثْمِ وَبَاطِنَهُ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَكْسِبُونَ الْإِثْمَ سَيُجْزَوْنَ بِمَا كَانُوا يَقْتَرِفُونَ * وَلَا تَأْكُلُوا مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللَّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ ۗ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَىٰ أَوْلِيَائِهِمْ لِيُجَادِلُوكُمْ ۖ وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ)
٢_(حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلَّا مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَنْ تَسْتَقْسِمُوا بِالْأَزْلَامِ ۚ ذَٰلِكُمْ فِسْقٌ ۗ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ دِينِكُمْ فَلَا تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ ۚ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ۚ فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِإِثْمٍ ۙ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ)
٣_(إِنَّ شَجَرَتَ الزَّقُّومِ * طَعَامُ الْأَثِيمِ * كَالْمُهْلِ يَغْلِي فِي الْبُطُونِ * كَغَلْيِ الْحَمِيمِ * خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَىٰ سَوَاءِ الْجَحِيمِ * ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ * ذُقْ إِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ * إِنَّ هَٰذَا مَا كُنْتُمْ بِهِ تَمْتَرُونَ)
٤_(ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ * لَآكِلُونَ مِنْ شَجَرٍ مِنْ زَقُّومٍ * فَمَالِئُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ * فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ * فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ * هَٰذَا نُزُلُهُمْ يَوْمَ الدِّينِ)
٥_(وَاسْتَفْتَحُوا وَخَابَ كُلُّ جَبَّارٍ عَنِيدٍ * مِنْ وَرَائِهِ جَهَنَّمُ وَيُسْقَىٰ مِنْ مَاءٍ صَدِيدٍ * يَتَجَرَّعُهُ وَلَا يَكَادُ يُسِيغُهُ وَيَأْتِيهِ الْمَوْتُ مِنْ كُلِّ مَكَانٍ وَمَا هُوَ بِمَيِّتٍ ۖ وَمِنْ وَرَائِهِ عَذَابٌ غَلِيظٌ)
#ملاحظة تكرار الايات مرتين او ثلاث او اكثر افضل وانفع ان شاء الله وهذا البرنامج يستمر عليه المصاب لمدة شهر او اقل حسب ما يشعر بانتهاء احلام الطعام في المنام

ثالث الطرق 

لمنع التجديد و #الاطعام المنامي يجب الالتزام بالاتي

1: :تحصين البيت جيدا

2::قراءة ايات الحفظ والتحصين والنفخ في الكفين ومسح الجسم بعد كل اية وكذلك تقرأ على زيت الزيتون

3::تناول ثلاث أو سبع تمرات يوضع في وسط كل حبة تمر القليل من الزعفران ثم تغمس في الزيت المرقي وتؤخذ قبل النوم مباشرة
بحيث يكون أخر شيء تم تناوله التمر والزعفران والزيت والماء المرقي

4:: عدم العوده للنوم بعد صلاة الفجر بدون تجديد التحصين بالاذكار وتطبيق سنن النوم
هذا سيمنع الاطعام في المنام وسيساعد في تنظيف الحلق والمريء والمعدة.

♻️ملاحظه♻️

🌱 الأيام التي يتناول بها المصاب الخلطه يكون عرضه فيها للاطعام المنامي والامر مشاهد ومكرر.
🌱حيث تقوم الخلطه باضعاف العارض كثيرا وهدم حصونه بالجسم وكذلك ابطال مادة السحر وهذا يهدد العارض جدا.

🌱فياتيه التجديد او المدد في صورة الاطعام المنامي
لذا يجب الانتباه وتطبيق طرق منع الاطعام المنامي خلال هذه الايام.

رابع الطرق

علاج تجديد السحر عن طريق الاطعام في المنام

بسم الله الرحمن الرحيم
كثيرا من المرضى من يعانى من تجديد الجن للسحر عبر الاطعام المنامى ليلا..

_حيث يستغل ثغره فى التحصينات ويقوم باطعام المريض بالحيله او الأكراه فى الحلم، حتى يتقوى فى الجسد عبر ذلك السحر الذى يلجأ اليه كثير من الجان وخاصة الجن العاشق كى يمده بالقوه ضد الرقيه او فى حالة بطل السحر الاصلى..

_ولله الفضل والمنه توصلنا لطريقه سهله وبسيطه فى حالة لم يفلح تحصين المنزل فى منع الاطعام المنامى للجن وهى بمثابة تحصين خاص للمريض..

★والطريقه هى:
_تحضر كوب ماء وتقرأ عليه الاتى:
-الفاتحه..
-ايه الكرسى..
-قوله تعالى:
{فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم}

{فالله خيراّ حافظاً وهو أرحم الراحمين}

{ولا تأكلوا مما لم يذكر اسم الله عليه وانه لفسق}..

“يفضل تكرار تلك الايات ثلاث او سبع مرات”

-الاخلاص والمعوذتين..
ثم تشربه على ثلاث مرات..
وذلك فى كل ليله حتى يأذن الله لك بالشفاء.

[مع تبيت النيه بعدم أكل شىء فى الحلم وهو اهم شىء وكذلك النوم على وضوء وعلى ترتيب السنه وبأذن الله لن تطعم شيئاً فى منامك..]

“ملحوظه: الاطعام المنامى خاص بمن يعانى مرض روحى سحر او مس فقط”
والله ولى التوفيق

خامس الطرق 

كيف يمكن ان امتنع عن الاكل في المنام كثيرا ماأرى ذلك

يتوقف ذلك تدريجيا مع التحصين اليومي للبيت والجسم
تدريجيا مع التحصين اليومي يصبح تحصين الجسم والنفس والروح اقوى والبيت من حولك يصبح محصن فلا تستطيع تلك الشياطين من الوصول للمصاب واطعامه في المنام

لكن في بداية العلاج عادة يكون تحصين الجسم منعدم تماما وتحصين البيت كذلك وجسم المصاب والبيت من حوله متشبع بالاسحار والتحصين ضعيف جدا لذلك يستطيعوا الوصول للمصاب بسهولة في المنام وطعامه وتجديد الاسحار له في المنام

لكن للتقليل من ذلك عليك بقراءة ايات منع تحرشات الجان وايات الحفظ بجانب ايات تحصين البيوت على الماء والزيت والمسك ورش الغرفة التي تنام بها كل ليلة قبل النوم رش كامل مع السرير والفراش والوسادة والغطاء الذي تنام فيه وتبخير الغرفة بالاعشاب الاربعة ودهن الجسم بالزيت المرقي والمسك لمنع اقترابهم منك

وكذلك يساعد ان تاكل قبل النوم ثلاث او سبع حبات تمر بعد حشوها بشعيرات من الزعفران وغمسها بالزيت المرقي واكلها وشرب الماء المرقي معها وتكون اخر شيء تاكله قبل نومك

مع رش ثيابك الداخلية بالماء المرقي قبل النوم او دهن جسمك بالزيت المرقي كاملا مع المسك

هذا سيخفف من الاطعام في المنام وتجديد الاسحار وسيتوقف ذلك تدريجيا مع اكتمال التحصين للبيت والجسم

ويجب الحرص كذلك على عدم وصول الاثر للساحر من اظافر او شعر او شيء من الملابس فوصول الاثر للساحر سيمكنه من استخدامه لتجديد السحر

سادس الطرق 

يلاحظ من يقومون ببرامج الرقيه ومنتظمين بالتحصين أنه لا يحدث تجديد للسحر مثل الاطعام او اعتداء العارض بالضرب مثلا
لا يحدث ليلا ولكن يحدث في حالة النوم بعد صلاة الفجر،
هل لذلك تفسير وكيف نمنعه؟

إجابة الشيخ:

نعم ذلك ممكن ، فالتحصين الذي يقوم به المصاب في المساء وقراءة أذكار المساء وقراءة أذكار ما قبل النوم وأية الكرسي خاصة تكفيك وتحصنك لوقت صلاة الفجر فقط
فان نمت عن صلاة الفجر أو قمت وصليت صلاة الفجر ثم رجعت نمت من جديد دون إعادة تحصين نفسك من جديد فإن مفعول التحصين يكون إنتهى وتكون عرضة لوصول الجن لك وتجديد السحر في المنام من جديد

*لذلك فإن أغلب عمليات تجديد السحر عن طريق الإطعام في المنام تتم بعد صلاة الفجر مباشرة إن نام المصاب دون تحصين

*لذلك فإن أفضل ما ننصح به لمن استطاع وليس عنده وظيفة أو دوام في الصباح هو أن يستيقظ لصلاة الفجر ويبقى يذكر الله ،ويقرأ أذكار الصباح مباشرة بعد الفجر، ويظل يستغفر ويذكر الله ويحصن نفسه باية الكرسي والمعوذات والذكر
وخاصهة(لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير)
مئة مرة
*ويظل مستيقظ إلى بعد شروق الشمس بربع ساعة عالأقل ثم يصلي صلاة الضحى ركعتين ويفضل أربعة عالاقل
فمن صلى لله أربع ركعات في اول النهار كفاه الله شر ذلك النهار لاخره
ومن بقي مستيقظ بعد الفجر يذكر الله لبعد شروق الشمس وصلى الضحى فله أجر عمرة وحجة تامة تامة تامة
*وصلاة الضحى هي صلاة الأوابين فمن عنده ذنب ولا يستطيع التوبة عنه فعليه بصلاة الضحى فيعينه الله على ترك ذلك الذنب

فبعد صلاة الضحى إن نام قليلا فلا بأس أو إن انتظر لوقت القيلولة بعد الظهر ونام قليلا فهذا جيد ومن سنة الرسول صلى الله عليه وسلم.

____________________________________________________________

تم بحمد الله 
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

نرحب بزوار الموقع الكرام

طرق التواصل معنا :

  • كما يمكنك بعد الاشتراك في القناة التواصل مع ابو ثائر الراقي مباشرة من خلال حسابه الخاص عالتليجرام
  • والذي ستجده في رسالة مثبتة اعلى القناة
  • وهذه هي الطريقة الوحيدة والمعتمدة للتواصل والتشخيص والانضمام للمجموعات العلاجية. 
وذلك بعد تنزيل برنامج التليجرام من سوق البرامج من خلال الرابط التالي :

-----------------------------------------------



قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي
__________________________


للتشخيص ومتابعة العلاج عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia


قناة موقع رقيتي للرقية الشرعية عاليوتيوب
https://youtube.com/channel/UCC1bTP88V4dIis6o4MgynHw


موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com


قناة الموقع العامة عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia


قناة المقالات والابحاث عالتليجرام
https://t.me/MyRoqia_Articles


قناة الاسئلة والاجابات عالتليجرام
https://t.me/MyRoqiaAsk


قناة الرؤى العامة
https://t.me/MyRoqia_Roa


قناة احداث اخر الزمان
https://t.me/MyRoqia_LastEvents


قناة الادعية والاذكار
https://t.me/MyRoqia_Azkar


قناة الوصفات والخلطات العلاجية
https://t.me/MyRoqia_Wasafat


قناة مقاطع التلاوة المميزة
https://t.me/MyRoqia_Telawa


قناة علم النفس والطاقة والتنمية البشرية
https://t.me/MyRoqia_Taqa
---------------------------------------------



ونسال الله التوفيق والسداد والقبول / ابو ثائر الراقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى