الرؤية والهدف | خدمات الموقع

رؤية وهدف الموقع :

يقدم موقع رقيتي للرقية الشرعية تحت اشراف ابو ثائر الراقي مجموعة من المقالات التعليمية المجانية لتعليم الرقية الشرعية لتكون دليلك لتتعلم كيف ترقي نفسك واهل بيتك بنفسك , لتتمكن من تشخيص الحالة وتحديد نوع ومكان الاصابة في الجسم وتنظيفه منها تدريجيا ثم لتتعلم طريقة تحصين الجسم والبيت من حولك وطرد الشياطين منه تماما.

كما يقدم الموقع مجموعة من المقالات التي تشرح وتوضح دور واهمية الرقية الشرعية للنجاة من الفتن في اخر الزمان ودور السلالة الزهرية المستهدفة في نصرة المهدي عليه السلام وحرب ابليس والدجال وانهاء سيطرتهم على العالم.


خدمات الموقع :

  1. خدمة تشخيص الحالة وتعليم المصاب البرامج العلاجية الاساسية
  2. خدمة تشخيص ومتابعة علاج الحالات المستعصية : والتي تجتمع فيها عدة اصابات مجتمعة في وقت واحد من عين وحسد وسحر ومس من الجن والشياطين وتعطيل شامل في الحياة من تعطيل العلم والدراسة والرزق والزواج وتعطيل الحياة الزوجية والطلاق والنفور والعزل عن البشر والاسحار المتوارثة في العائلات والحرب مع الجن والشياطين والسحرة, والحالات التي يتم فيها تجديد الاسحار باستمرار , وتعرف تلك الفئة المستهدفة من البشر بالسلالة الزهرية المستهدفة والتي يتم استهدافها بشدة من ابليس والعفاريت السحرة وملوك الجن.
  3. شرح صفات السلالة الزهرية المستهدفة وصفاتها وتقديم التوجيه والارشاد للمصاب للطريق الصحيح للعلاج.
  4. تقديم مجموعة من الخلطات والوصفات والاعشاب من الطب النبوي لتنظيف الجسم من الاسحار والاخلاط.
  5. تقديم مكتبة لايات الرقية الشرعية مكتوبة من القران الكريم والادعية من السنة النبوية المناسبة لكل حالة.
  6. تقديم مكتبة صوتية شاملة من مقاطع الرقية الشرعية مصنفة ضمن برامج وقنوات علاجية مناسبة لعلاج كل الحالات باذن الله مهما كانت مستعصية.
  7. علاج وابطال اسحار القرين واسحار العفاريت السحرة وملوك سحرة الجن التي لا يعلم عنها الكثير من الرقاة, والتي تسبب تعطيل شامل لحياة المصاب وعزله عن البشر والتي لها دور كبير فيما تعاني منه الامة من ضعف.
  8. تقديم مجموعة من المقالات التي تشرح وتوضح علاقة واهمية الرقية الشرعية في فتن واحداث اخر الزمان خاصة ما يتعلق بفتنة المسيح الدجال اعظم فتنة تمر على البشرية والتي اقتربنا منها وبدانا نعيش مقدماتها من الان. ومجموعة من المقالات التي تشرح وتوضح دور السلالة الزهرية المستهدفة في نصرة المهدي عليه السلام وحرب ابليس والدجال في اخر الزمان.
  9. يتيح الموقع امكانية الاشتراك المجاني في المجموعات العلاجية على التليجرام والقنوات المخصصة لمقاطع الرقية الشرعية الصوتية. مقابل المساهمة في نشر واشهار الموقع ومقالاته ومقاطع الرقية الشرعية على وسائل التواصل الاجتماعي.
  10. يتيح الموقع امكانية تدريب الاعضاء المتميزين واعطائهم دورة في علم الرقية الشرعية وعلم الطاقة والطب النبوي مجانا وتاهيلهم ليصبحوا رقاة شرعيين مقابل التزامهم معنا بالمساعدة في الاشراف وادارة المجموعات والمساعدة في علاج الاعضاء الجدد والرد على اسئلتهم , والمساهمة في اشهار الموقع. والحصول على مقابل مادي من اعلانات الموقع حسب الجهد وعدد الزوار الذين يدخلون للموقع عن طريقك.


خدمة التشخيص ومتابعة العلاج وتفسير الرؤى :

كما يوجد هنالك خدمة متابعة علاج الحالات بشكل خاص عن طريق برنامج التليجرام فقط وليس في المجموعات مقابل اشتراك شهري حيث يستفيد من يقوم بالاشتراك في هذه الخدمة من المميزات التالية :

  1. * متابعة الحالة طوال فترة العلاج مع الشيخ ابو ثائر الراقي مباشرة بشكل خاص مع الحفاظ على الخصوصية.
  2. * يتم من خلال ذلك الاشتراك تشخيص الحالة بدقة , شرح الاعراض وتفاصيل الحالة للمصاب.
  3. * اعطاء النصائح والتوجيهات اللازمة وخطوات العلاج والاجابة على اسئلة المصاب بشكل خاص اولا باول.
  4. * تفسير الرؤى والمنامات المتعلقة بالعلاج والاصابة.
  5. * ارسال ايات الرقية الشرعية والبرامج العلاجية ومقاطع الرقية الشرعية الصوتية المناسبة للحالة بشكل يومي. في برنامج خاص ومناسب لحالة المصاب بينما في المجموعات يتم ارسال برنامج علاجي موحد للجميع.
  6. * ارسال الوصفات والاعشاب المناسبة والتي تساعد في العلاج.
  7. * تعليم المصاب كيف يعالج نفسه بنفسه ويرقي نفسه دون الحاجة للاعتماد على راقي شرعي.
  8. * تعليم المصاب كيف يعالج غيره من اهله او المصابين من حوله.


ونسال الله التوفيق والسداد والقبول / ابو ثائر الراقي
صفحة التواصل معنا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق