أبحاث واجتهادات ومقالات في الرقية الشرعيةمقالات السلالة الزهرية المستهدفة

الرد على مقولة ان الزهرية نقمة وليست نعمة (هام جداً)

بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله اما بعد :

كثيرا ما أقرأ مثل هذه الجمل وهناك بعض من الزهريين ينشرها دون وعي منه ويردد ما تريده الشياطين ان ينتشر بين الناس بشكل عام والزهريين بشكل خاص لاحباطهم وعزلهم عن البشر.

فأنبه من ينشر مثل هذا الكلام واوجه رسالة له :

——————————————

لا تنشر الافكار السلبية والاحباط بين الناس فالكلمة الطيبة الإيجابية صدقة ولك فيها اجر من رب العالمين لكل من يقراها ويستفيد منها
وكذلك الكلمة السلبية المحبطة ونشرها بين الناس يلحقك اثم بسببها.

انت لا تعلم وظيفة ومهمة السلالة الزهرية المستهدفة في اخر الزمان ولو علمتها ما قلت هذا الكلام. 

وظيفة السلالة الزهرية المستهدفة هي حرب ابليس والدجال وعفاريتهم وايقاف وانهاء سيطرتهم على البشر والعالم ونصرة المهدي عليه السلام في اقامة خلافة على منهاج النبوة تحكم العالم اجمع . وهذا سبب الحرب الشديدة على الزهريين من قبل الجن والشياطين والعفاريت السحرة ويقوم ابليس والدجال بتوكيل اكبر واقوى عفاريتهم واسحارهم بالزهريين بالذات دون غيرهم. 

——————————————

وهذا طبيعي ومتوقع فالزهريين هم العدو الاول لابليس والدجال وملوك الجن واكبر خطر يهدد حكمهم وسيطرتهم على العالم وهم الوحيدين القادرين على مواجهتهم . اما بقية الناس العاديين فهم مسيطر عليهم تماما من قبل الجن والشياطين ومنتهي امرهم.

صحيح ان بلاء الزهريين شديد لكن اجرهم عظيم كذلك عند رب العالمين لمن يكمل علاجه ويقوم بمهمته الربانية ويقوم بدوره في حرب الشياطين وقد يصل اجر الصادق منهم كأجر خمسين من الصحابة بسبب شدة الغربة والبلاء الذي يعانون منه في اخر الزمان 
وهم من مدحهم الرسول صلى الله عليه وسلم في اخر الزمان بقوله طوبى للغرباء. 

فاعرف نفسك ومهمتك ولماذا أعطاك رب العالمين تلك الصفات المميزة لك عن بقية الناس. 

——————————————

صفات السلالة الزهرية المستهدفة ومميزاتهم اعطيت لهم من رب العالمين لاستخدامها في حرب الشياطين وابليس والدجال ( وتم شرح تلك الصفات واهميتها في حرب الشياطين في المقال رقم ٤ يمكن الرجوع اليه على موقعي عالانترنت او حسابي عالفيسبوك )
تجدونه على الرابط التالي

https://www.myroqia.com/Posts/2891

ويجب شكر رب العالمين على تلك النعم والصفات واستغلالها وتوظيفها في مكانها ، والا فانها ستسلب منك وتستبدل بغيرك بسبب عدم شكر النعمة وعدم تقديرها والتذمر من اختيار رب العالمين لك وعدم الرضى به .

ونسال الله ان ينفع بهذا الكلام الاسلام والمسلمين بشكل عام والزهريين بشكل خاص

——————————————

تم بحمد الله
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
كتبه / ابو ثائر الراقي
المشرف العام على موقع رقيتي للرقية الشرعية
https://www.myroqia.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى